تعليمات الجائزة  
 

1- أُقرت جائزة الشيخ خالد آل براهيم للتميز التعليمي والفكري امتداداً لجائزة إدارة التعليم بمحافظة القنفذة وذلك لتكريم العاملين بالإدارة والميدان التربوي من أصحاب الانضباط الخُلقي والعملي والكفاءة والتميز المهني والمبدعين والمجددين في بيئة العمل وتستهدف جميع الفئات التي قدمت خدمات متميزة التعليم في مجال أعمالها تقديراً لهم وتكريماً واحتراماً لمساهمتهم الإيجابية في تربية وتعليم أبنائنا وبناتنا وما وصل إليه مستوى التعليم في محافظتنا من تميز وكفاءة نال معها طلابنا وطالباتنا ومعلمونا ومعلماتنا وموظفونا وموظفاتنا الجوائز التقديرية والمراكز المتقدمة في جميع المسابقات والمناسبات المحلية والإقليمية والعالمية.
2- يتم تعريف منسوبيكم بهذه الجائزة وأهدافها و ضوابطها ومعاييرها واستمارات الترشيح الخاصة بها.
3-التأكيد على التزام كل جهة عمل بالمبادرة إلى ترشيح من تنطبق عليه ضوابط ومعايير الجائزة من منسوبيهم ومنسوباتهم.
تقديراً وتكريماً لهم ، حتى لا يحرم من الجائزة مستحق لها ينبغي تكريمه والاعتراف بدوره المتميز في مجال عمله.
4- لا يحق للفائزين والفائزات بالجائزة خلال الدورة السابقة المشاركة في هذه الدورة.
5-على المرشح /ة للجائزة تقديم ملف إلكتروني يحوي شواهد التحقق من معايير الجائزة إضافة إلى استمارة المرشح (كما سيتم توضيحه في آلية التقديم للجائزة في سادساَ).
6-ترفع الملفات إلكترونيًا إلى أمانة الجائزة بموقع الجائزة.
7- يتم التقيد بالبرنامج الزمني للجائزة ، ويتم استبعاد ملفات المرشحين والمرشحات المرسلة بعد انتهاء المدة المحددة لرفع الملفات على الموقع الإلكتروني للجائزة .
8- صحة البيانات والشواهد في ملفات المرشحين والمرشحات مسؤولية المرشح ورئيسه المباشر ، وفي حالة اكتشاف مخالفة بهذا الشأن يتم عمل المحاضر اللازمة وتطبيق الأنظمة ، والتعليمات الخاصة بنوع المخالفة المكتشفة ويتم استبعاد ملف المرشح / ة من الجائزة.
9- يحق للجنة الجائزة القيام بزيارات ميدانية استطلاعية للتحقق من شواهد المرشحين والمرشحات على أرض الواقع للحصول على الجائزة ، والتمييز بين المتقدمين والمتقدمات في حالة تساوي الدرجات.

 

 
 
     
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة لإدارة التعليم بمحافظة القنفذة وجمعية سمو لتحفيظ القرآن الكريم بالقنفذة
تصميم وبرمجة الأستاذ عبد الرحمن حسين مجيدي - وحدة تقنية المعلومات